يضمُّ فندق ميرا 49 غرفةً وجناحاً، تشمل أفضل مزايا الراحة والرفاهية التي تُناسِب النُّزَلاء الذين يقصدون جدَّة عروس البحر الأحمر، حيث يعيشون في ظلِّ الخدمة المميَّزة التي تسعى لرسم الابتسا


لشعورٍ دافئ بأنك في بيتك، جُهِّزت الغرف بخدمات متعدِّدة لتتناسب مع مختَلَف احتياجات المقيمين، فجميع الغرف مكيَّفة وتتوفَّر فيها منطقة جلوس، وتلفزيون بِشَاشة مسطَّحة مزوَّد بقنوات فضائية، ومطبخ صغير كا

رَحَابة الضيافة

======================
صُمِّمت غرف الفندق بحيث تكون فسيحةً وتلبِّي مختلف احتياجات رجال الأعمال والعائلات والأفراد، وقد أُثِّثَتْ بالأثاث الفاخر الذي يُرضي نزلاءنا الكرام، مع الحرص على الحفاظ على أرقى معايير الخدمة الفندقية.

كأنك في بيتك

غرف كلاسيكية



كأنك في بيتك


غرفة ديلوكس

جناح نادي

جناح غرفتين نوم




Gallery


Our Hotel Gallery





الرفاهية.. تحلو مع ميرا

يضمُّ فندق ميرا 49 غرفةً وجناحاً، تشمل أفضل مزايا الراحة والرفاهية التي تُناسِب النُّزَلاء الذين يقصدون جدَّة عروس البحر الأحمر، حيث يعيشون في ظلِّ الخدمة المميَّزة التي تسعى لرسم الابتسامة على وجوههم



هاتف: 00966 122155911

موبيل: 00966539155911

HM@MIRAHOTEL.ORG

Mira Hotel has 49 rooms and suites, including the best comfort and luxury characteristics for our guests in Jeddah the bride of red sea, who will enjoy a distinctive service seeks to draw a smile o


For a warm home feeling, rooms were equipped with multiple services to suit different needs of residents. All rooms are air-conditioned and have living areas, a flat-screen TV with satellite channels,

Elevated Hospitality

======================
Hotel rooms were designed to be spacious and to fulfill various needs of businessmen, families and individuals. They were furnished luxurious furniture to satisfy our guests, considering highest stand

Make yourself home

Classic Room



Make yourself home


DELUXE ROOM

CLUB SUITE

TWO BEDROOM SUITE




Gallery


Our Hotel Gallery





Luxury is better with Mira

Mira Hotel has 49 rooms and suites, including the best comfort and luxury characteristics for our guests in Jeddah the bride of red sea, who will enjoy a distinctive service seeks to draw a smile on t



Tel:00966 122155911

Mobile: 00966539155911

HM@MIRAHOTEL.ORG